أفضل فني صيانة تكييف مركزي في الكويت

الحفاظ على وحدتك محدثاً يؤثر بشكل كبير على جودة الهواء فني تكييف في منزلك. الحفاظ على مكيف الهواء يمكن أن يوفر لك الآلاف من الدولارات، ويمكن أن يكون ضخمة مثل الحصول على المزيد من السنوات من الوحدة الحالية الخاصة بك، أو مرضية مثل رؤية فاتورة الكهرباء الشهرية أقل. هذه النصائح سريعة وسهلة، ويستحق كل هذا العناء لأصحاب المنازل مع وحدة تكييف الهواء المركزية. تحافظ الصيانة الوقائية الروتينية على تشغيل وحدة تكييف الهواء بكفاءة.

عندما تقوم بالصيانة بنفسك، ستعمل وحدة تكييف الهواء بكفاءة أكبر، فني تكييف لذلك تحصل على أفضل قيمة، على المدى الطويل، من استثمارك.

احصل على فني تكييف بالكـويت هندي

فيما يلي خمس نصائح DIY:

1. تعيين الحرارة الخاصة بك في درجة حرارة مريحة. عند اختيار درجة الحرارة لتعيين الحرارة الخاصة بك، تذكر أن يبقيه أقرب إلى درجة الحرارة خارج ممكن بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كان الطقس 85 درجة في الخارج، ثم الحرارة تعيين في 73 سيكون أرخص بكثير من 68. أيضا، إذا كنت تحاول تبريد منزلك، وليس محاولة لإسقاط درجة الحرارة بشكل كبير، لأن ذلك سيجعل فقط وحدة العمل بجد بدلا من أسرع.

فني تكييف هندي أو باكستاني لاصلاح التكييف في بالكـويت

2. شراء مرشحات مطوية. مرشحات رخيصة تسمح كل شيء باستثناء الكلاب فني تكييف الكويت والقطط من خلال. اتصل بموزع فلتر الهواء المحلي لشراء مربع (عادة 12 مرشحات في مربع واحد). فمن الأفضل بكثير لقضاء بضعة دولارات إضافية في نوعية المرشحات الاصطناعية من السماح عمليا كل شيء من خلال أرخص منها الألياف الزجاجية.

3. استبدال مرشحات الهواء على الأقل كل 3 أشهر. إذا كان لديك أليفة داخلية، وخاصة القطط أو الكلاب، يجب عليك التحقق من مرشح التيار المتردد الخاص بك في كثير من الأحيان، خاصة إذا كنت تعاني من الحساسية. الشعر الحيوانات الأليفة تسد بسرعة مرشحات. مرشحات انسداد تتطلب وحدة التيار المتردد للعمل الجاد، مما يكلفك المزيد من المال.

أفضل فني تكييف مركزي بالكويت

4. الحفاظ على منطقة حول وحدة مرتبة. مسح الحطام وأوراق الشجر على الأقل 2 قدم من جميع أنحاء المكثف (وحدة في الهواء الطلق) للسماح تدفق الهواء واضحة إلى الوحدة. فتحات مجفف، جزازات العشب، والأشجار هي جميع أشكال الحطام تسبب القضايا. مرة واحدة في السنة، وغسل قبالة الحطام: أولا إيقاف التيار الكهربائي، ثم استخدام خرطوم حديقة لشطف لطيف.

للمزيد: https://www.conditioningtechnician.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *