دراسة الأثر المالي للهجرة إلى كندا

ولكل بلد قواعده وأنظمتها الخاصة فيما يتعلق بالهجرة. وتشهد كندا، التي تعد واحدة من أكثر الوجهات شعبية في العالم، بعض الإصلاحات في قواعد الهجرة. أنواع المهاجرين تختلف كثيرا. ومع ذلك، khediwy فإن المهاجرين الأكثر شيوعاً إلى كندا هما أولئك الذين هم من المعالين أو أفراد أسر المهنيين العاملين في كندا وأولئك الذين تم توظيفهم من قبل الشركات أو الشركات الكندية، بسبب مهاراتهم. هؤلاء المهاجرون، الذين يضيفون إلى حد كبير إلى مجموعة العمال المهرة في البلاد، حاملين معهم القليل من ثقافتهم الخاصة، لهم تأثير كبير على البلاد.

وكان الأثر المالي للهجرة إلى كندا موضوع العديد من الدراسات المختلفة. وبالنظر إلى أن كندا نفسها تقدم المساعدة وتنفق على اللاجئين، يمكن للمرء أن ينظر إليها من وجهات نظر مختلفة. وإذا كان المهاجرون على درجة عالية من التعليم ويدفعون ضرائب أكثر مما ينفقه البلد عليهم، فإن التأثير المالي للهجرة يكون إيجابياً. الخديوي وبالمثل، عندما يكون إنفاق دولارات الضرائب أعلى من الدخل، فإن التأثير المالي يكون سلبيا. وهناك مهاجرون غير شرعيين، يفتقرون أحيانا إلى التعليم ولكنهم يحصلون على استحقاقات بسبب أطفالهم، مما يخلق مشاكل تتعلق بالتمويل في بعض الحالات. عدد اللاجئين وكذلك العمال المؤقتين الذين يصلون إلى كندا هو في اعمى الآلاف.

كندا هي حالة مثيرة جدا للاهتمام في العالم بالنظر إلى أنه قبل بضع سنوات ، وهو جزء كبير ، https://www.khediwy.com على مقربة من 1 / 5th ، من الكنديين لم يولدوا في كندا. إلى جانب ذلك، فإن النمو السكاني الذي ساهم به المهاجرون إلى كندا هو عدد كبير أيضا. والزيادة في عدد المهاجرين تخفض الأجور المحلية بسبب الطلب والعرض. ويشعر البعض أن هناك أثرا سلبيا على المالية العامة، بسبب المرونة في الأجور والاستعانة بمصادر الهجرة الى كندا خارجية لبعض الوظائف لرعايا أجانب مستوردين لملء الشواغر، مما يؤدي إلى انخفاض الإنتاجية.

ترحيل الاستبدال على الرغم من حالة أخرى مثيرة للاهتمام. وينبغي الترحيب بالهجرة إلى كندا، كما يشعر البعض، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى شيخوخة السكان في كندا. على الرغم من أن العمال المهرة المستوردة تستفيد بشكل إيجابي من سوق العمل، فإنه يمكن أن تعمل في كلا الاتجاهين في كندا. وقد يكون التأثير سلبياً إذا وجد المهاجرون صعوبة في التكيف والدمج في التيار الرئيسي. ولهذا السبب تم إدخال بعض الإصلاحات بما في ذلك نظام النقاط الذي يحدد نتيجة طلبات الهجرة.

https://www.khediwy.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *